امرأة برج الجدى صفاتها واهتماماتها

12/13/2017

 امرأة برج الجدى تسعى بإهتمام لتحقيق النجاح في حياتها سواء على المستوى المهني أو العائلي من خلال إدارة منزلها بشكل حكيم ، أهدافها منظمة وتتبنى دوماً وجهات نظر عملية ولديها طريقة دبلوماسية في التفكير
والتعامل مع الآخرين .
فهى لديها قدرة عالية على التحكم في نفسها ، وتميل إلى إظهار جانبها المرح والجريء فقط للأشخاص المقربين إلى قلبها. تتميز بأنها شخصية متواضعة وصبورة وتشعر بالمسؤولية تجاه غيرها، كما أنها من الشخصيات اللاتي يحفزن أنفسهن باستمرار. قد يأخذ الآخرين بعض الوقت لفهم طبيعتها إلى أن تقوم بفتح قلبها لهم.
ترتيب برج الجدى :
يحتل برج الجدي المرتبة العاشرة من بين اثني عشر برجاً .

اصحاب برج الجدى :
من مواليد 22 ديسمبر إلى 19 يناير .

صفات امرأة برج الجدى

§        شخصية أنثى برج الجدي
تعتبر شخصية أنثى الجدي من الشخصيات التي تحب الاطلاع على كل شيء لتكون معلومات وفكرة عامة عن جميع الأمور حولها، وتحب العمل كثيراً وتعمل بدقة عالية فيه، كما أنها تلتزم وتتمسك بالعادات والتقاليد والقيم كثيراً، وتعتبر من أكثر الشخصيات الحازمة والجدية والدبلوماسية في التعامل والمتواضعة والصبورة والحكيمة والحذرة والوفية.

وتفضل دائماً الحرية والاستقلالية في حياتها سواء بالجوانب العملية أو الشخصية ، وتسعى دائماً إلى تنظيم خططها وأهدفها وإدراة جميع أعمالها سواء المنزلية أو العملية بشكل جيد وتشيجع نفسها للقيام بالأفضل، وتمتلك أنثى الجدي القدرة في السيطرة على حركاتها ونفسها، كما أن لديها حس الفكاهة لكن لا تظهره إلا للأفراد المقربين منها.

الحب والعلاقات العاطفية تعتبر امرأة برج الجدى على درجة عالية من الحساسية والرومانسية والعاطفية ، على الرغم من حاجتها إلى الكثير من الوقت للتعبير عما يدور في داخلها ، تحديداً عندما يتعلق الأمر بالرجل الذي تحب ، وفي هذه اللحظات تكون حازمة وجدية محاولةً بأكبر ما لديها من قدرة أن تخفي ما تشعر به من أحاسيس حتى لو كانت تحترق من داخلها ، وهي الأنسب للرجل الذي يميل إلى التحدي ، وذلك لأنها على درجة عالية من الصبر بحيث لا يمكنها أن تغوص في علاقة دون التأكد من مثالية الرجل الذي أمامها وأنه المناسب لها ، فهي لا تحب العشوائية عندما يتعلق الأمر بحياتها الشخصية ، فتحب السيطرة والأمور المرتبة ، وما إن وقعت في غرام هذا الرجل سيشعر بأنها جانبه دائما وستشعره بحبها ورعايتها واهتمامها به.

امرأة الجدى والعمل

 فى العمل تمتلك قدرة قيادية عالية تمكنها من حصد النجاحات بشكل متكرر ، كما أنها معروفة بحبها للتطوير من ذاتها والنجاح في أسرع وقت ممكن، وإحساسها الدائم بأهمية الوقت يجعلها تسارع في إنجاز ما هو مطلوب منها من أعمال وبالتالي النجاح والتميّز، وتتميّز أيضاً بامتلاكها أفكاراً خلاقة ومبدعة تمكنها من تطوير المجال الذي تعمل فيه، وهذا يعود بالفائدة على المؤسسة التي تنتمي إليها .

امرأة الجدى والأصدقاء

امرأة الجدي صديقة قوية ، تجدها بجانب الأشخاص المقربين إلى قلبها وتقدم لهم عون المساعدة دون أن تنتظر مقابلا لذلك. حاول أن تبقى على قرب منها لتتأكد من أنها على ما يرام، لأنها في الغالب لن تفصح عما بداخلها في الأوقات التي تشعر فيها بالحزن أو عندما تحتاج المساعدة.

اهتمامات امرأة برج الجدي

 تهتم امرأة برج الجدي بحياتها ونجاحاتها على المستويين الشخصي والمهني ، ولها أهداف واضحة ومنظمة في حياتها، تسعى دائماً إلى تحقيقها، وتمتلك أسلوباً دبلوماسياً في التفكير والتعامل مع المحيطين بها، كما أنها مرحة وجريئة لكن فقط مع من تعتبرهم الأقرب لقلبها ، وهي شخصية متواضعة وصابرة وتتحمل دائماً مسؤولية غيرها، وأكثر ما يجعلها مميزة قدرتها اللامتناهية على تحفيز نفسها دون الحاجة للآخرين .

امرأة الجدي والموضة فهى تهتم بأناقتها وتحرص على أن يكون مظهرها جيدا ، ففي العمل تجدها ترتدي البدل النسائية مع أحذية الكعب العالي المدببة لتتحلي باللوك الرسمي الذي يتناسب مع طبيعة شخصيتها الجادة والناجحة في العمل .

 أما في الأوقات العادية أو عندما تذهب في نزهة مع الأصدقاء، فتجدها تميل إلى ارتداء الملابس العملية المريحة ، لا تهتم امرأة الجدي كثيرا بأن تكون أزيائها تابعة لأشهر الماركات العالمية إلا فيما يخص الإكسسوارات والمجوهرات  فإنها تعشق الإكسسوارات الثمينة والقيّمة ، وفي أغلب الأحوال، تحاول امرأة الجدي أن تظهر بأبهى صورة طوال الوقت.

عيوب امرأة برج الجدى

ادعائها بأنها ملمة بكل شيء ، وعنيدة ، وأنانية ، ولا تنسى المواقف وبالتالي فهي غير متسامحة ، متشائمة كثيراً حيث تنتظر الأسوء دائماً ، بالإضافة إلى أنها متقلبة المزاج ، فتراها تارة سعيدة وأخرى حزينة ، وتميل إلى الوحدة في أغلب أوقتها. 

0 Comments

اظهر تعليقات : جوجل بلس او تعليقات بلوجر