حياة امرأة برج العقرب وصفاتها

12/13/2017

جمال امرأة العقرب يخفى وراءه الغموض التي تفرضه على حياتها فهى جميله وجذابة ومغريه وواثقة من نفسها وإغراء يضاهى ما لدى كل نساء العالم .

ترتيب برج العقرب :

برج العقرب هو ثامن برج من الأبراج الثانية عشرة .
وينتمي مواليده من الفترة ما بين 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر .  

 صفات امرأة برج العقرب العامة
-         تتميز عن النساء الأخريات ، حيث لديها ثقة كبيرة في نفسها ، انها شخصية حساسة إلى أبعد مدى ، ولا تفشل في أي أمر ، خاصة فيما يتعلق بعملها ، فهي منظمة بشكل كبير ، تميل إلى تحقيق العدل والاستقامة ،وايضاً جذابة بشكل كبير، كما أن لديها كبرياء ساحر ،  كتومة للأسرار، و تجعل الجميع يحترمها.
-         تتصف بالوفاء والاخلاص لكل من حولها فهي تحب مساعدة صديقاتها وأقاربها ، كما أنها تتسم بشخصيتها المجتهدة والطموحة ذات إرادة وعزيمة في الوصول إلى هدفها مع تحديها للصعوبات والعواقب .

-          تحقيق النجاح غاية لا تدرك بالنسبة لها ، ومن أكثر الأشياء التي تمنح امرأة العقرب الشعور بالسعادة هي امتلاكها للقوة والنفوذ والمال وتحقيق النجاح والوصول لأعلى المراتب والمناصب العالية.

-         امرأة برج العقرب موهوبة للغاية ولديها العديد من الهوايات والأنشطة التي تحب ممارستها فهي عاشقة للرسم الذي يشير إلى تخطيط المستقبل وابتكار الأفكار ، ويمثل الرسم لديها عشق فني خاص ويمنحها الاحساس بالعاطفة والخيال ، كما أنها تهتم كثيرًا بالأشياء الطبيعية وتربية الحيوانات الأليفة وتعشق التفاصيل الروحانية لذلك تجد لديها معتقدات ورؤى خاصة في وصف الحياة .

الحب والغرام في حياة امرأة برج العقرب له مكانة كبيرة في حياتها فهي عاشقة الحب والرومانسية وتعد سر سعادتها في وجود رجل يحبها ويعشق تفاصيل شخصيتها ويشعرها الإحساس الدائم بالأمان والاستقرار والحب .

عندما تحب امرأة برج العقرب ويدق قلبها فنجدها مخلصة لشريك حياتها ووفية له وتساعده كثيراً في تحقيق ذاته وتسهل عليه الحياة وتقف إلى جانبه وهذا يظهر من خلال اهتمامها به والإخلاص له .
 فهي تهتم بشريك حياتها ، وتخفف عنه أعباء الحياة باستمرار .

تكره امرأة برج العقرب الخيانة بكل تفاصيلها وتعتبرها جريمة ترتكبها في حق المرأة ولا يمكن غفرانها.

مميزات امرأة برج العقرب :
تتميز امرأة برج العقرب بشخصيتها الحنونة والطيبة وقدرتها الكبيرة على العطاء والتضحية في سبيل سعادة الأشخاص المحيطين بها .

هي متقلبة المزاج بشكل كبير وعنيدة لأقصى الحدود ومتمسكة بأرائها وبوجهة نظرها ولا يستطيع أحد السيطرة عليها فهي تتمتع بشخصية قوية وشديدة وحازمة وتعرف ماذا تريد وتحقق أهدافها وطموحاتها بالصبر والهدوء فهي شخصية متزنة وهادئة وكتومة جدًا بطبعها فلا تحكي أسرارها لأي شخص الا إذا كانت لديها به ثقة كبيرة وتشعر معه بالأمان .

 مع ذلك تتميز امرأة برج العقرب بأنها حساسة ورمانسية للغاية ولكنها غامضة ومحتالة ولا أحد يستطيع أن يعرف ما يدور بداخلها .

 صاحبات برج العقرب لديهن إرادة قوية وعزم شديد ويكرهن الكسل والخمول لكنهن يعشقون الحياة بكل ما فيها ويحبون مغامراتها ويستطيعن أن يتعاملن معها بشكل طبيعي دون الشعور بالحزن أو الضيق .

عيبوب امرأة برج العقرب

امرأة العقرب شكاكة كثيراً ، فهي تشك في كل شيء ، وخاصة في العلاقات الغرامية .


تحب السيطرة في الكثير من الأمور، ولا تحب أن يكون هناك قائد غيرها. غيورٌ بشكل كبير في الحب والعلاقات الغرامية. 

0 Comments

اظهر تعليقات : جوجل بلس او تعليقات بلوجر