وصفات طبيعية لتبييض وتفتيح اليدين

1/05/2018
الان بيضى يدك السمراء بطرق طبيعية ومجربة


لا يخلو أي منزل من البطاطا أو الطماطم أو الليمون أو لبن الزبادي ، وهذه المواد الطبيعية وغيرها هي مكونات ماسكاتنا الطبيعية لتبييض اليدين، انتقي منها ما تشائين واستمتعي بالنتيجة.
ü    ماسك لتبييض اليدين وتقشيرها
إذا كنت ترغبين بالحصول على أيادي بيضاء تحتاجين لإزالة طبقة الخلايا الميتة على البشرة
طريقة التحضير :اطحنى قشر برتقالة واحدة مجففة ، وامزجيها مع ملعقة كبيرة من لبن الزبادي اليوناني (بإمكانك استبداله بلبن الزبادي) ، ومن ثم وزعي الخليط على ظهر يديك  لمدة 20 دقيقة ، واحرصي على عدم ملامسة يديك لأي شيء ومن ثم اشطفي يديك بالماء الفاتر ورطبيها بالمرطب المناسب .
عدد مرات الاستخدام  : لكى تحصلى على نتيجة مرضية كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع .
ü    البطاطا والليمون
إذا كنت لا تحبين الخلطات السميكة على يديك فهذه الوصفة سوف تكون الأفضل لديك .
طريقة التحضير :امزجى ملعقة كبيرة من عصير البطاطا (اخلطي نصف حبة من البطاطا في الخلاط وقومي بتصفيتها ) مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج في وعاء ومن ثم ادهني المزيج بالتونر واتركيه طوال الليل، وفي الصباح اغسلي يديك بالماء الفاتر ورطبيها بالمرطب المناسب لها.
عدد مرات الاستخدام :يمكنك تطبيق هذه الوصفة  كل يوم قبل النوم حتى تحصلي على درجة التفتيح المطلوبة.

 
ü    لبن الزبادى والكركم
طريقة التحضير :اخلطى ملعقتين من بودرة الكركم مع  5 ملاعق من لبن الزبادي بشكل جيد ، ومن ثم افركي يديك بنصف كمية الخليط بواسطة ليفة متوسطة الخشونة لمدة 10 دقائق ومن ثم أعيدي  تطبيق الكمية المتبقية على اليدين لمدة 20 دقيقة ومن بعدها اغسلي يديك بالماء الفاتر ورطبيها بالمرطب المناسب لنوع بشرتك .
عدد مرات الاستخدام :لتحصلى على نتيجة مرضية كررى هذه الوصفة مرتين في الأسبوع .
ü    البابايا والشوفان
يعتبر البابايا من أقوى المكونات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة ، ولذا فإن إضافته لأي خلطة طبيعية يؤدي إلى تفتيح البشرة بشكل ملحوظ .
طريقة التحضير : اهرسى نصف حبة من البابايا (يفضل أن تكون عضوية ) مع ملعقتين من بودرة الشوفان الطازجة، ومن ثم وزعيها على ظهر اليدين المسمرين (بإمكانك ارتداء قفازات) واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليها بالماء الفاتر .
عدد مرات الاستخدام :3 مرات في الأسبوع لكى تحصلى على نتيجة جيدة في أقل من أسبوعين .

بعد أن تعرفتى على أفضل الوصفات الطبيعية لتبييض اليدين ،  الان عليكى البدء بتحضير أى من هذه الوصفات ومن ثم المداومة على تطبيقها لتفتيح يديك المسمرتان من الشمس والحصول على يدين فاتحتين ، تمنحك الشعور بالجمال والسعادة والثقة بالنفس .

0 Comments

اظهر تعليقات : جوجل بلس او تعليقات بلوجر