خلال اسبوعين فقط ! اسرع طرق مذهلة لتتخلصى من بقع الوجه السوداء

1/20/2018

مشكلة بقع الوجة اتعبت الكثير من الناس خصوصا النساء بحكم اهتمامهم الدائم بالحفاظ على جمالهم .

اليكى هذه الوصفات طبيعية لعلاج بقع الوجه السوداء او البنيه :

§       الليمون لعلاج بقع الوجه :
الليمون يعتبر من اهم الحمضيات التى تستخدم فى علاجات العديد من المشكلات ، الليمون يحتوى على فيتامين سى الذى يعمل على الحد من وجود البقع السوداء فى الوجه .

طريقة الاستخدام : ضعى بعض عصير الليمون الطازج على قطعة من القطن وفرك البقع السوداء ثم يترك لدقائق حتى يجف بعدها يتم غسل المنطقة المصابة بالماء بشكل جيد للتخلص من اثار الليمون على المنطقة المصابة .
عدد مرات استخدام الوصفة : استمرى بهذه الطريقة لمدة اسبوعين ، وسيتم التخلص من البقع السوداء فى الوجه. 


§       اللبن من افضل علاجات البقع السوداء:
اللبن يعمل على التخلص من البقع الداكنة فى الوجه كما أنه يساعد على تخفيف العيوب والشوائب والبقع السوداء فى الوجه ويفضله الناس اكثر من الليمون لانه لا يسبب حرقان ويحتوى اللبن على حمض اللاكتيك الذى يحافظ على البشرة ويعطيها النضارة .

طريقة التحضير :اضيفى 4 ملاعق من اللبن مع 2 ملعقة من عصير الطماطم الطازج ويتم المزج بينهما جيدا .

طريقة الاستخدام : استخدمى هذا الخليط واتركيه على المنطقة المصابة لمدة 15 دقيقة كما يمكن فرك المنطقة المصابة باستخدام قطعة من القطن مبلله بهذا الخليط لمدة 10 دقائق مرتين يوميا لفترة تتراوح مابين 4 الى 5  اسابيع ويمكن خلط اللبن مع العسل للتخلص من البقع الداكنة .

§       الشوفان :
مسحوق الشوفان يعتبر من المساحيق الجيدة التى تعمل بكفاءة على ازالة الجلد الميت والبقع السوداء ويعمل كقناع للوجه والرقبة ويخلصهم من البقع والهالات السوداء .

طريقة التحضير : اطحنى نصف كوب من الشوفان ثم اضيفى عليه من 3 الى 4 ملاعق كبيرة من عصير الليمون ليصبح معجون .

طريقة الاستخدام : افركى هذا المعجون على البشرة واتركيه لدقائق حتى يجف بعدها اغسلى البشرة بالماء الدافئ ويفضل استخدام قطعة قماش مبلله بماء دافئ فى ازالة هذا القناع للحفاظ على صحة البشرة .
عدد مرات استخدام هذه الوصفة : كررى استخدام هذه الوصفه مرة او مرتين اسبوعيا

§       البطاطس افضل علاج لبقع الوجه :
البطاطس تعتبر افضل من العلاجات المنزلية التى تساعد فى التخلص من البقع السوداء الداكنة فى الوجه .

طريقة التحضير : ضعى شريحة من البطاطس على المنطقة الداكنة مباشرة لعدة دقائق ثم يتم غسل هذه المنطقة بالماء الفاتر يساعد ذلك فى التخلص من الهالات والبقع السوداء كما يمكن عمل ماسك للوجه بالجمع بين مبشورالبطاطس والعسل .

§       الصبار:
يحتوى نبات الصبار على العديد من الخصائص العلاجية التى تؤهله وتساعده فى علاج الهالات السوداء والبقع الداكنة كما يحتوى نبات  الصبار على فيتامين E وهي مفيدة في التخلص من البقع السوداء والداكنة .

طريقة التحضير : عليكى بتدليك الجلد المصاب بأطراف الاصابع بعصير نبات الصبار لعدة دقائق لمدة بضعة اسابيع للحصول على جلد اكثر نضارة خالى من اى بقع سوداء .
عدد مرات استخدام الوصفة : عليكى بتكرار هذه العملية مرة او مرتين يوميا ويمكنك استخدم قطعة قماش نظيفة مبللة بماء دافئ لإزالة القناع .

§       الكركم :
الكركم حظى بقبول كبير بين الناس كعلاج فعال للتخلص من الهالات والبقع السوداء والداكنة .
كما أن الكركم يساعد على سرعة التخلص من البقع التى تسببها الشمس للبشرة وكذلك البقع التى تتكون بفعل الزمن (أى مع التقدم فى السن ) .

طريقة التحضير : اعملى خليط من الكركم والحليب وعصير الليمون واتركيه لعدة دقائق حتى يصبح عجينة سميكة ثم ضعيه على المناطق المصابة بالجلد ثم اغسليه جيدا بالماء الفاتر مما يساعد فى التخلص من البقع والهالات السوداء والداكنة .



0 Comments

اظهر تعليقات : جوجل بلس او تعليقات بلوجر