5 وصفات سحرية لتفتيح الاماكن الحساسة تحت الابطين

10/04/2017

كثيرا ما تعانى من الاماكن الداكنة فى الاماكن الحساسة دلوقتى الحل السحرى والنهائى لتتخلصى من المناطق الداكنة فى جسمك 



ü     الوصفة الاولى
هذه الوصفة هى من أكثر الوصفات شيوعاً
المكونات : كوب ونصف ماء ورد وثلاث 3 ملاعق زيت زيتون وملعقة سكر وقليل من الماء ونصف كوب من بودرة تلك للاطفال .
طريقة التحضير : اذيبى السكر فى الماء حتى يذوب تمامً واحرصى على أن تكون الكمية قليلة ثم بعد ذلك ضيفيها على باقى المكونات .
واخلطيهم جيد جداً ثم ضعى الخلطة على الناء فترة قصيرة جدا تكون دافئة فقط ثم ضعيها على السواد فى المناطق الحساسة وافركى جيداً برفق ولا تستحمى بعدها ليس قبل ساعتين الى 4 ساعات حتى يتشرب الجلد الوصفة جيدأ ويفضل وضعها بعد الاستحمام يمكن أن تستخدميها يومياً لمدة اسبوعين .

ü     الوصفة الثانية
الليمون
اهميته : يعرف الليمون بقدرته الرائعة على تفتيح المناطق الداكنة من الجسم وذلك بفضل احتوائه على الاحماض الدهنية ذات الخصائص الطبيعية المبيضة للبشرة ، ويمكنك تدليك البشرة به مباشرة فى مناطق الركب والكوعين .
ولكن فى حالة المناطق الحساسة ، يراعى عدم استخدام الليمون مباشرة عليها وذلك لأن البشرة فى هذه المناطق تكون رقيقة جداً .
ينصح بدلاً من ذلك بمزج عصير الليمون مع عصير الخيار أو مسحوق الكركم ودهن المناطق الداكنة به وتركه لمدة 20 دقسقة على الاقل ثم يشطف البشرة بماء الورد ، كررى هذه العملية يومياً الى أن يتحسن مظهر البشرة .

ü     الوصفة الثالثة
المكونات : كوب ماء ورد ، نصق كوب زيت زيتون ، نصف كوب زيت لوز ، نصف كوب زيت خروع ، عدد 2 ليمونه كبيرة ، ملعقتان من الملح ، علبة من الجلسرين السائل الشفاف من العطار ، نصف كوب من بودرة تلك الاطفال ، صابونة غار مبشورة وناعمة جداً



طريقة التحضير : انقعى صابونة الغار المبشورة بكأس ماء ورد طزل الليل حتى تذوب ثم ضعى كمية قليلة من الملح فى الماء ، ثم بعد ذلك ضيفيها على باقى المكونات واخلطيهم جيداً ثم ضعى الخلطة على النار فترة قصيرة حتى تكون دافئة
طريقة الاستخدام : ثم ضعيها على السواد فى المناطق الحساسة ، وافركى جيداً ولا تستحمى قبل مرور ساعتين حتى يتشرب الجلد وافركى بالليفة المغربية .

ü     الوصفة الرابعة
قشر البرتقال
اهميته : يمكنك استخدامه لتفتيح البشرة لان قشر البرتقال يعمل على التبييض الطبيعي و يساعد فى تخفيف البقع الداكنة وإزالتها و تخفيف اسمرار البشرة مع مرور الوقت.
اكبر نسبة فيتامن ” سي ” توجد فى البرتقال وبالاخص فى اللب نفسه و هذا الفيتامين يلعب دورا رئيسيا في علاج الجلد الميت.
طريقة التحضير : ضعى قشر البرتقال في الشمس ليجف ثم اطحنى القشور حتى تكون ناعمة ثم اخلطى 1 ملعقة طعام من مسحوق قشر البرتقال و 2 ملاعق كبيرة من اللبن و يمكنك أيضا إضافة القليل من العسل إلى الخليط
طريقة الاستخدام : ضعيه على الجزء الداكن واتركيه حتى يجف، ثم فركه بلصق بأيد مبتلة ثم اشطفى المنطقة بالماء البارد
مرات الاستخدام : كررى مرتين في الأسبوع .

ü     الوصفة الخامسة
الطماطم

اهميته : الطماطم تحتوي على الليكوبين المضادة للأكسدة وتساعد على حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس و تجعل الجلد أقل حساسية لأضرار الأشعة فوق البنفسجية ، كما انها تساعد فى التخلص من الجلد الميت فى منطقة البيكيني ، وكذلك تحت الابطين مما يساعد على تفتيح تلك المناطق .
طريقة الاستخدام : افركى قطعة من الطماطم بحركات دائرية على البشرة الداكنة لبضع دقائق ، اجعلى للعصير أن يبقى على البشرة لمدة 10 دقائق ، ثم اشطفيه بالماء البارد.
مرات الاستخدام : مرة واحدة يوميا.


0 Comments

اظهر تعليقات : جوجل بلس او تعليقات بلوجر